www.Holistic Hmok .yoo7.com

مرحبابكم ضيوفنا الكرام في منتديات كلي شموخ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 رواية احلى ماخلق ربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ऊ м»مجنون في حب داري«м_ऊ



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رواية احلى ماخلق ربي   الأحد مايو 30, 2010 7:46 am

بسم الله الرحمن الرحيــــــم..

قصة كلمة روعة قليلة بحقها..
ريما:بنت عمرها18 سنة بثاني علمي وحيدة امها اوبوها يعني المدلعة كانت مرة حلوة ونعومة
ابوها:فهــــــد وهو تاجر غني مدلع بنته دلع..
امها:سلمــى مديرة روضة ومرهـ اهتمامها بنفسه وبريما..
...............
عيال عم ريما:
نواف:عمرهـ 24يدرس هندسة كمبيوتر(كان يدرس بامريكا 5سنوات وكمل في الرياض)<<مزيون مرررررررة
محمد:عمرهـ 19 ثالث ثانوي علمي<مملوح بشكل!!
ابوهم:سعود وكان له شركات كبيرة في الرياض
امهم:ليلـــــى معلمة بس تركت التدريس وجلست بالبيت..
..............
عم ريما طــــــلال:
نوف بنته:عمرها 17 اول ثانوي وكانت مقربة لريما..
عبد الرحمن:اخوها وعمرهـ 18سنة
العم طلال: استاذ في الجامعه
زوجتة العنود: كان لها مشغل كبير في الرياض(بزنس وومن)
...............
عمت ريما:
فيصل:عمرهـ 24 وصديق نواف بالمرة مايفترقون عن بعض
الهنوف: عمرها18 صديقة ريما ونوف مرهـ اسراهم عند بعضم<<مملوحة
نورة:عمت ريما وكانت ربة بيت ماتشتغل..
..............
خوال ريما:
ندى: خالت ريما الصغيره وكانت بسنة ثاني كلية تخصصها "علم نفس" وتموت في شيء اسمه ريما وريما كذلك
تركي:خال ريما الصغير كان اكبر منها بسنة ويدرس طب سنه اولى..
جدتها اسمهـــــا:هيا..
..............
ريما من كانت صغيره وعمها سعود يحبها ودايماً يقول انها لولدهـ نواف كبرت ريما وكبر معها الحلم وكانت دايماًتفكر فيه..العم سعود يحب ريما حيل ولاسيما ان ماعندة بنات..ريماماكانت تعرف ولا شي عن نواف ولاتعرف شعوره..ولاتعرف حتى شكلةلانها مابعد يوم كانت صغيرة سافر نواف يدرس وبعدها رجع والبنت كبرت وصارت تتغطى عنه..وهو كذلك ماقــد شافها بس يسمع عنها..

الـــــــــــبداية:
الهنوف:الوو ريما كيفك؟
ريما:تمام وانتي شخبارك؟
الهنوف:بخير اقول ريما طفشانة وضايق صدري تكفين تعالي عندي
ريما:طيب نوف بتجي؟
الهنوف:ايه قلت لها وقالت لامها وافقت.
ريما:ياسلام وانا آخر وحدة ينقالها فيكم؟
الهنوف:يالله عاد بتدلعين علينا يعني؟
ريما:هههههههه لاخلاص بقول لابوي وارد لك.
الهنوف:اووكي!!

بعد دقايق رن جوال الهنوف
ريما:هنو<<اسم الدلع لهنوف
هنو راح اجيكم الليلة
الهنوف:حياك ربي يالله بنتظراك لاتتأخرين..
ريما:ابشري

السـاعة خمس العصر..
كانوا البنات مجتمعات عند الهنوف وفالينها وناسة سوالف وحالتهم حالة البنات كانوا في الحديقة..فيصل فتح الباب البنات ارتبكوا على طول تغطوا بعبايتهم وطراحهم
الهنوف:ياهوة عيب عليك فيه ناس جالسين هنا
فيصل:اوووه آسف حقك علي بس لاتزعلين<يتريق عليها
الهنوف:لاوالله <طفشت منه
فيصل:اقول وراك ماتغطين ترى نواف بينزل يتقهوى معي
الهنوف:نووواف احلف معك<علشان ريما تشوفه البنت متحمسة
فيصل:انتي وش دخلك معي ولا مو معي
الهنوف:هاه بس لانه ماقد جانا من سفرته<اتربكت
فيصل:اقول نسيتني الولدفي السيارة
نواف:احم احم<علشان بيدخل
دخل نواف وفيصل الحديقة اللي كانوا البنات جالسين فيها مع العمة نورة دخل نواف علشان يسلم على عمتة نورة وكانت ريما اللي جالسة جنب عمتها على طول دقات قلبها تضرب بقوة والهنوف ونوف اعيونهم عليه
نواف:مساء الخير ياعمتي
العمة نورة:ياهلا والله بولدي شلونك؟وشلون ابوك وامك؟
نواف:بخير يسلمون عليك
العمة نورة:اخيراً زرتنا
نواف:والله تعرفين مشاغل
العمة نورة:نواف هذولي بنات عمك سلم عليهم
نواف من بعيد:شخباركم بنات..
البنات:الحمد لله..
فيصل:ياللله بسرعة خلينا نروح للمجلس.
نواف:عن اذنكم..
العمة نورة:حتى انا بروح ابي اشوف الاخبار
نوف:واااااي يهبل وش ذا انسان ولا ملاك يابختك ياريما
الهنوف: روعة يجنن بمعنى الكلمة
ريما كانت ساكتة وتفكر ياترى يدري فيني يعرفني آآه لو تدري يانواف اش قد احبك واموت فيك
الهنوف:من شاف احبابه نسي اصحابه
ريما:هاه لا بس ماسمعتكم
نوف:اكيد من شفتي ذا الزين عقلك معاه
ريما:اقول انتي وياه اسكتوا انا بروح للبيت
الهنوف:وين تو الناس.؟
ريما كانت متضايقة ان نواف ماعبرهم ولا بكلمة ولااعطاهم وجهه
ريما:لا بس حاسة نفسي تعبانة
نوف:خلاص هنو لاتضغطين عليها خليها براحتها<نوف حست فيها
راحت ريما بعد نص ساعة جاها السواق والشغالة..
وبعدها كانت الهنوف بتروح للمطبخ بتشرب ماء الا مروا من عندها فيصل ونواف وماكان معاه جلال ولا اي شيء تتغطى فيه..نواف اعجبته من اول نظرة وطات عيونه فيها

فيصل:هنوف يالله روحي الولد بيطلع
الهنوف على طول طلعت وهي تجري من الخوف

في بيت ريما دخلت عليهم وكانت امها جالسة بالصالة وابوها يتابع التلفزيون
ريما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو ريما:ياهلا وغلا توة ينور البيت يالغلا
ريما:تسلم يالله انا بروح فوق لغرفتي ابي انام تصبحون على خير
ام ريما:وش فيك حبيبتي ماهي عادتك بالعادة تجين من هنوف والابستامة شاقة وجهك
ريما :لابس تعرفين هنوف ونوف راسي صدع منهم ومن صراخهم وسواليفهم
ابو ريما:خليها ياسلمى يمكن البنت دايخة
ريما:يالله تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله

ريما من دخلت غرفتها وطاحت على السرير وجلست تصيح بصوت واطي علشان مايحسون فيها اهلها
ياربي انا ليش حظي كذا من وعيت على الدنيا وانا احبك يانواف وانت مو حاس فيني ولا معبرني..ليش كذا..آهـ يانواف لو تدري بحبي لك من 7 سنين وانا احبك حرام اللي جالس تسويه فيني

جاء الصبح ويرن جوال ريما
ريما:الووو؟
نوف:هلا وغلا بريما
ريما:هههه وش عندك على الصبح؟
نوف:عندي خبر انا ايه عجيييب!!
ريما:الله يستر منك ومن اخبارك ههههههه
نوف:افااااااا طيب يالله مع السلامة
ريما:استني امزح عليك والله
نوف:هههه عارفة بس حبيت اتغلى غليك
ريما:هاه وش الخبر
نوف:اليوم اتصل علينا عمي سعود يقول بنطلع للبر بكرى كلنا من الصبح الى الليل وبنشوي ونستانس هاه وش رايك؟
ريما:الكل بيطلع<تقصد العيال
نوف:كلهم
ريماخلاص ان شاء الله بنطلع وياكم اكيد قالوا لامي وابوي
نوف:خلاص اجل اشوفك بكرى باي
ريما:باي
....................
يطق باب غرفة ريما طق طق!
ريما:مييييين؟
ندى(خالتها):انا ريوم قومي وجع افتحي الباب
ريما:خالتي هنا يامرحبا
ندى:حرام عليك لي ساعة وانا اصعد درجكم وراهـ اللفت خربان؟
ريما:مدري امس تعطل على حظك يالعجوز هههههه
ندى:هاه بتفتحين الباب ولا شلون؟
ريما وتفتح الباب..وكانت تسمع اغنية محمد عبدة (سير علينا ياهواك سير علينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا..سير وش اللي جرى قي غيبتك حالي برى..النوم من عيني سرى وانا انتظر منك الوصال..سير علينا يهواك سير علينا.)
ندى:اكيد لي الاغنية لاني من زمان ماجيتكم<اثقة
ريما:ياعني ع الواثقين
ندى:ريوم وش رايك نطلع نتغداء في الفيصلية انا وانتي !!
ريما:ياليت ضايق صدري
ندى:ياحياتي وش فيك!
ريما:ابد سلامتك وتبستم ابتسامة صفرا
ندى:يالله لبسي عباتك خلينا نروح استأذنت لك من امك
ريما:دقايق وانزل لك.

وصــــــــلوا الفيصلية..
وراحوا يتمشون فيها وبعدين صعدوا يتغدون المفاجأة كان هناك فيصل ونواف ومحمد اخو نواف جالسين يتقهوون..

ريما:وتضرب كتف خالتها
ندى:اااااااااااااااي وجع وش فيك؟
ريما:خالتي شوفي هذولي الشباب
ندى:عيييب عليك وش فيك تطالعينهم<بتقهرها
ريما:لا بس عيال عمي سعود
ندى:وينهم ابي اشوفهم تكفين وين نواف اللي يقولون تحفة
ريما:انت وش عرفك في نواف؟
ندى:بس اذكر وهو صغير حليووووو
ريما:شوفي ذاك اللي لابس بنطلون جينز وتيشرت اسود
ندى:رووووووعة ماشاء الله انا اقول وش فيهم البنات يحمون حولهم
ريما:ايو الله شوفي كيف يطالعون للعيال بنات آخر زمن
ندى:تكفين ريوم روحي سلمي عليهم
ريما:لاعيوني والله لو فيها عمري ماروح..يالله قومي خلينا نتغدى تراني جوعانة
تغدوا وكانت ريما واقفة تطالع نواف وتحسر على حظها

جــــــــاء من بكرى الكل الصباح كان مستعد للطلعة البر

ام ريما:ريماااا يالله فشلة تأخرنا عليهم قومي بسرعة
ريما:حرام عليكم احد يطلع للثمامة الصبح حر!!
ام ريما:يالله شوفي هنوف من الصبح وهو تتصل علينا تقول قوموها بسرعة
ريما:اوووووووووف طيب بقوم وشكوي لله
ريما جلست نص ساعة على بال ماغسلت وصلت وجهزت عباتها وشنطتها..كانت لابسةبنطلون جينز وبلوزة فوشي حرير روعة ولابسة كاب فوشي مكتوب عليه R وبوت رياضة..وشطتها كانت صغرية فوشي لونها ..وكحلت عيونها طالعة كيوووت‍‍..
ركبوا السيارة مع ابوها

وصلوا كان مخيم كبيـــــــــر ومكيف قسم للحريم وقسم للرجال
الكل كان موجود ماعدا نواف وفيصل كانوا ناييمين ولافكروا انهم يجون

البنات كانوا مبسوطات بشكل راحت ريما بتجيب شنطتها من اسلياة الا محمد اخو نواف طلع عليها وهي ستحت وعلى طول تغطت بسرعة..محمد طار عقلة فيها اعجبته بشكل..ريما كان الوضع عادي لان ملك قلهبا للنواف فقط..
خذت شنطتها ورجعت للبنات

المهم جت السعة خمس ونص والعم طلال وين نواف وفيصل وراهم ماحوا؟
ابو نواف:اللحين بتصل عليه هذا
ابو نواف:الو وينك فيه؟تعال سلم على عمامك يسئلون عنك.
نواف:يبة بس انا مع فيصل عندنا لعب كورة مع العيال
ابو نواف:ترى ان ماجيت بعد شوي مو بزين لك..تفهم؟
نواف:تامر آمر يبة راح نجيكم..
فيصل:ياخي انت ليش تقولهم اني معاك؟
نواف:ياسلام علشان اذا رحنا لهم تصير براسي الدعوى وانا الي الي يطيحون فين تفشييييل

جت الساعة 6 المغرب ويجون فيصل ونواف
فيصل نواف: السلام عليكم؟؟
الرجال:وعليكم السلام..سلموا عليهم ..
عبد الرحمن اخو نوف جاء عند الحريم:نوووف نوووف تعالي
نوف:وش تبي؟
عبد الرحمن:ابوي يقول جيبوا القهوة ترى فيصل نواف جوا
نوف:طيب‍ بنرسلها لكم
نوووف على طول عند ريما:ريمانواف جاء فرصتك روحي صارحيه انك تحبينه تكفين اي استمتع بقصة الحب والغرام حقتك
ريما:ياشيخة فيكنا شكلك متأثرة بالافلام الهندية
الهنووف:هههههههههههههه<<على اي شيء تضحك
الحريم كانوا فالينها وناسة سواليف وضحك واصواتهم عالية مررررة..

ابو نواف:اقول نواف قم جب لنا عشاء رح لم امك قهلا وش يبون
نواف:طيب من عيوني ياغالي
ابو ريما:ههههههههحرام عليك ياسعود شف ولدك كيف يحترمك وانت من شوي تقول مايطيعك ولاشيء
نواف:افاااااا يابو نواف ماهقيتها منك
طلال:لا نوافم ماعليك منهم شخبارك دراستك
نواف: الحمد لله
محمد وعبد الرحمن: اقول احنا راح نجيب العشاء
طلال:لا عبد الرحمن مين بيوديك ؟
عبد الرحمن:محمد
طلال:انتم صغار ولاطلعتوا رخصة اقول اجلسوا
فيصل:لقطووا وجيهكم خخخخخخخخخخخخخخ
محمد:بس ياعمي انااعرف اسوق ..
طلال:بس اذا طلعت رخصة ماحد بقولك شيء..
محمد: طيب<<زعلان
عبد الرحمن:محمد تعال خلينا نتمشى في البر الجو حلو بالليل..
محمد:يالله‍‍
فيصل:نواف يالله جب العشاء
نواف:وانت ماهمك غير بطنك يادب..
ابو ريما:ههههههه اذكر الله ياولدي
نواف:ماشاء الله هههههههه

ام نواف كانت تهتم بريمابشكل.وكأن مافيه غير ريما بالوجود ريما ماكنت تتوقع ان وراء المعاملة هذي فية شيء
نواف:يمة وش تبون عشاء انا بروح اجيب لكم..
ام نواف:هلا نواف طيب لازم يروح معك احد لان احنا مو من مطعم واحد يعني البنات طلباتهم غير واحنا يالحريم غير
نواف:يعني مين بيروح؟طيب خلو احد البزارين يجي معاي
ام نواف:صاحي انت وش معرفهم ذولا..اللحين اخلي احد البنات تروح معاك
نواف بينه وبين نفسة يارب تكون الهنوف اتمنى اعرفها زين


ريما قامت بتشرب مويا الا ام نواف استغلت الفرصة
ام نواف:ريما حبيبتي ممكن اطل منك طلب!؟
ريما:تامرين ياخالتي<<احترام لها
ام نواف:ياليت لو تروحين مع السواق تجيبون العشا مثل مانتي عارفة مايعرف وش الطلبات
ريما بينها وبين نفسها ياربي نوف تقول فيه شوي وجلست تطالع في نوف نظرات
ريما:اووكي خالتي خلي البنات يرووحون معاي
ام نواف: لاعيوني كلكم ماتصلح وبعدين (وتسكت)اقول تعالي معاي قامت ام نواف من مكانها علشان تركب ريما في سيارة نواف وريما ماتدري وش السالفة
نوف:ريما آسفة ياقلبي بس قلت بنسوي باربيكيو علشان تتحمسين للطلعى البر لاتزعلين
ريما:طيب لك شغل معي بس اذا رجعت
ريما انصدمت يوم شافت نواف في السيارة وخافت ووقفت مكانها بعد ماكانت تمشي وراء ام نواف حست ام نواف ان ريما وقفت ورجعت لها..
ام نواف:وش فيك ريما وقفتي؟
ريما:هماك خالتي تقولين السواق مين ذا اللي بيوديني؟؟
ام نواف:هذا نواف
ريما: اهئ <<شهقت
ام نواف:وش فيك؟
ريما:لاخالتي مقدر خلي البزارين يروحون مها بنت عمي طلال وعبد الله اخو الهنوف الصغار انا مقدر مستحية
ام نواف:لاياعمري انا قلت لنواف وانتي قلتيها صغار مايفهمون يالله اللحين لبستي عباتك (وتجر يديـــــــها وتفتح الباب وترجع ريما)
ريما:خالتي:ماراح اركب قدام فشلة بركب وراء
ام نواف:لا يايمة ياريما وارء العشاء راح يكون وبعدين لاتعقدين الموضوع كلها لابع ساعة وانتي هنا
ركبـــــــت ريما قدام وامرها الى الله..

في السيارة كان نواف مايدري وش السالفة مثل الاطرش بالزفة

ريما:السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام ريما؟
ريما وقلبها يدق بقوة:هلا
نواف: كيفك؟
ريما:تمام انت كيفك؟
نواف:بخير

وجلسوا دقايق ورن جوال ريما..صديقتها رشا بالفصل كانت هلاليه بما ان ريما هلالية
ريما:الو هلا
رشا:هلا والله ريوم عندي البشارة كم بتعطيني؟
ريما:يالله قولي
رشا:يارس القحطاني لاعب القادسية انتقل للهلال
ريما:لاعاد صادقة متى وقع
رشا:امس وقع معاه الامير محمد بن فيصل
ريما:مبروك
رشا:بس حبيت اقولك يالله باي
ريما:باي

نواف كان يتسأل بينه وبين نفسة وش فيها فرحانة وش اللي تبارك فيه..منهو اللي وقع؟ريما كانت نفسها تقوله بس خافت يفشلها يمكن مياحب الكورة..وقطع تفكيرهم جوال نواف

نواف:هلا ابراهيم<صديقه
ابراهيم:شفت ياسر
نواف:اي ياسر؟
ابراهيم:ياسر القحطاين هذاك
نواف: ايييه وش فية؟
ابراهيم :وقع للهلال مبروك..اقول لاتنسى بكرى موعد المباراة مع الشباب لاتنسى
نواف:الله يبارك فيك.ابشر ولايهمك بكرى ان شاء الله انا وفيصل عندكم..فمان الله..

نواف كان هلالي مررررة وجلس يقول الحمدلله
ريما:مبروك توقيع ياسر
نواف:هههههههه الله يبارك فيك
ريما:والله الصفقة ممتاز لاسيما ان سامي الجابر يحب ياسر اكيد يعرف ان مستواه ممتاز ولا كان ماقال للإداراة تضمه..
نواف كان مستغرب ومبسوط بنفس الوقت اول مرة يحس ان له بنت عم..وهلالية ياسلام
نواف:ايييييييه والله لاعب حريف الا انتي هلالية.؟
ريما:ايوووووووة هلالية
نواف:والنعم والله يابنت العم
ريما استحت ياربي من وين الجرآءة جبتها..افا وش بيقول عني الولد آآآآآآه وش اسوي كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها

كان فيه درج سيارة نواف انفتح وتبعثرت الاوراق تحت رجول ريما نواف كان مرتبك وانحرج وكان يقول يارب ماتشوفها
ريما حست ان نواف مايبيها تشوف الاوراق بس فضولها واخذت تجمع الاوراق وتركت ورقة تحت رجلها مانتبه نواف لها وبعدين نزل نواف للمطعم يطلب واخذت الورقة وجلست تقراها كانت قصيـــــــدى مرة حلوة ومرة اعجبتها وكانت تقول ياترى هذا نواف اللي كتبها<<ريما تموت في القصيد وتحب تسمع وتقرا القصايد والدواووين..

كانت القصيدة بعنوان الهنوف..ريما ياربي وش السالفة معقوله هنو بنت عمتي بس هو ماشفها ابد ولايعرفها!!اكيد مو هنوف بس كذا هو اعبجة الاسم
رجع نواف وشاف الورقة بيد ريما
نواف:قريتيــــــها؟
ريما:آممم ااااا<<تلعثمت
نواف:وش رايك في القصيده؟
ريما:روعة اسلوب روعة طرح متميز..إبداع في الاختيار الالفاظ والمعنى بالله مين اللي كتبها؟
نواف:واحد من الشباب اصدقائي
ريماحست انه يكذب عليها
ريما:اها11111
نواف:ريما تحبين القصيد؟
ريما:اموت فيه
نواف:مين تحبين تسمعين له؟
ريما:بدر بن عبالمحسن وسعود الفيصل وسعد بن علش وطلال الرشيد الله يرحمة وياسر التويجري وفزاع
نواف:ههههههههه ماشاء الله مابقى احد
ريما انرحجت وحست كأنها طفلة
نواف:ريما ابقولك شيء ماقد قلت لاحد حتى فيصل القريب لي مالت له
ريما:تفضل
نواف:سر بيكون بيننا
ريما:وهيتقول (يمة قلبي):وعد بيكون سر!!
نواف:انا اللي كتبت هذا القصيد
ريما:احلف بربك ؟انت؟
نواف:هههههههه ليش مو مصدقة يعني اكذب؟
ريما:لاحشاك من الكذب بس مو مصدقة روعة اسلوبك
نواف:ريما انا ماقلت لك الا حسيت انك تعرفين للشعر واهله واذا عندك اي نقد قولي لي وعطاها الاوراق اقريها على بال مانكون في الطريق



ريما:كانت توجهه له انتقداتها يعني عل الوزن والقافية وكانت انتقادتها في محلها حتى اعجبت نواف..
ريما:طيب فيه قصايد جديدة لك؟
نواف:اذا كتبت بعطيك اياها تقرينها وتقولين لي وجهه نظرك فيها ؟؟
ريما: لا كيف قدام الناس فشلة ويعدين لما يشوفونها البنات وش بيقولون؟؟وانت كيف بتعطيني اياها؟
نواف:عادي ارسلها مع البزران واذا ع البنات لاتقرينها قدامهم وارسلي النقد بورقة..احمد ربي اللي لقيت اللي يفهمني في الشعر.
ريما بنتها وبين نفسها استحت مرررررررة وماتدري وش تقول!!

وصلوا للبـــــــــــــــــر

الهنوف كانت مع اخوها عبودي الصغير تشربة مويا الا نواف نازل من السياراة وشافها ماعليها جلال حس باحساس غريب يقول يارب انا حبيتها من قلبي خذت عقلي وتفكيري
الهنوف على طول تغطت بجلالها وكان نواف مايشيل عيونه عليها وجالس يناديها الهنوف الهنوف تعالي..!!
ريما استغربت وحست ان الموضوع فيه شيء
الهنوف:خير نواف ؟
نواف:كيفك؟
الهنوف(اللحين جالس تناديني وبالخير كيفك):انا تمام
نواف:بالله ساعديني تعالي شيلي اكياس العشاء
الهنوف:اعتقد فيه شغالات يجوون يشيلونها
ريما على طووول تضايقت من الموقف وراحت تجلس عند الحريم وكانت فيها العبرة مخنوقة من الموقف
الهنوف حست في ريما علشان كذا ماعطت الموقف اهمية وفشلت نواف..


بعد العشـــــــــــاء

نوف:هاه ريوم وش صار بالتفصيل الممل..
ريما(طفشانة):ماصار شيء
الهنوف:معقووولة؟
ريما(بعصبيه حاده):ايييييييييييه ارتاحي!!
الهنوف:ريما وش فيك علي.؟


ريما قامت وراحت تمشي بالبر وجلست على صخرة كبيرة لحالها تبكــــــــــــي!! وسمع صوتها محمد ولد عمها اللي كان يمشي بالبر اعجبة الجو والقمر كان ليلة 15 وسمع صياحها وجاء يركض لها
محمد:مين ريما؟
ريما على طول تغطت بالجلال بسرعة ماتدري وش تقولة؟
محمد:مين؟
ريما:انا ريما
محمد:وش فيك ريما عسى ماشر
ريما (ياربي وش اقوله؟):لابس تعبانة
محمد:واللي تعبان يبكي؟
ريما(هذا وقتك بعد انت):هاه ايه..لابس فيه شيء تذكرته
محمد:ريما اكيد مافيك شيء؟
ريما:لامافيني اي شيء ومشكور يامحمد
محمد<كان مبسوط ع الاخر:ريما اذا احجتيني انا موجود
ريما استغربت من كلامة :ان شاء الله مشكور
محمد:بس تكفين لاعاد تبكين ترى ماحب الدموع
ريما:ابشر
محمد:يالله فمان الله
ريما:بالله يحفظك.

الهنوف قالت لنوف الموقف وراحوا لريما اللي كانت تبكي بحرارة بعد ماراح محمد تذكرت نواف وحركته السخيفة!!وبعدين انبها ضميرها الهنوف مالها اي دخل وحرام انا هاوشتها والله مالي حق وجلست تبكي..الهنوف:ريما وربي انا مالي ذنب
ريما:آسفة هنو والله انفعلت عليك وانت مالك اي دخل بالموضوع تكفين سامحيني (تذكرت القصيدة اللي بعنوان الهنوف) وجلست تبكي وتقول:
بس والله يحبك ياالهنوف انا اقولك يحبك وجلست تبكي..
نوف:استغفر الله العظيم انتي وش تقولين؟
الهنوف:بلا سخافة ريوم بس علشان قال الكلميتن ذولي.!!
نوف:لاتعطين الموضوع اكبر من حجمة
الهنوف:بس يابنت الحلال هوونيها وتهون وعادي الموقف لانه انحرج لما شافني ماعلي جلال وحس اني مرتبكة وحب يروح الارتباك اللي فينيي ياخــــــــــبلا
نوف(تحاول وتروح الحزن اللي في ريما):اقول ريوم خالتي ام نواف ماسكتت بس تمدح فيك ماشاء الله عليها جمال ودلال واحنا ولاكانا موجودين
الهنوف:ريوم تدرين يوم نزلتي انتي ونواف يالله مرة لايقين على بعض تهبلوووون
ريما:تضحك هههههههههههه الله يقطع سوالفكم يابنات
نوف:ايووووه كذا نبي الضحكة ياماما..
ريما:ليش اصغر عيالك.
نوف:ايييه
الكل:هههههههههههههههه

رجعـــــــو البنات للحريم
جلسوا البنات شوية يسولفون وبعدين قالوا الرجال يالله بنمشي الكل ركب السيارة وحركوا للبيت وريما كانت مشاعر الفرح والحيرة تختلط معاها وجلست طوول الليل تفكر بنواف..


ونواف جلس يفكر بجمال الهنوف وكان يحاول يسمع اي خبر عنها ويسحب الكلام سحب من فيصل اللي هو اخوها ويعرف اخبارها منهـ....
بعد مرور يومين على طلعة البر اتصل خال ريما تركي وقالها انه راح يمرها هو ندى يتعشون بمطعم فايف ستارز عازمهم على العشاء لانه مشتاق لريما ..وامة اللي هي الجدة هيا كانت عند ام ريما تزروها من زمان عنها.. راحوا للمطعم..

ريما:ياحياتي ياخالي تركي والله انك ذوقمو مثل بعض الناس..
ندى:اييه بس لريما العشاء ولا ماكلف خاطرة وقال حتى لندى.. وبعدين كنك تقصدين في كلامك ريموووة؟
تركي: هههههههه ريما من زمان عنها انا مشغول بدراستي وماشفتها وانتي 24 ساعه قدامي ومليت منك..
ندى:اهى اهى ياربي متى اتزوج وافتك منكم ومن سواليفكم البايخه!!
تركي و ريما:ههههههههههههه


رجعوا لبيت ريما ...


الجدة هيا:كان مطولين بعد ماصار عشاء 3 ساعات وانتم طالعين
ريما وهي تبوس راسها:لا ياجدتي تمشى فينا خالي تروكي
ندى:ايه خالي تروكي وانا ..ماقد دلعتيني
ريما:سوي فيني مثل خالي تروكي وادلعك
ندى:لا والله اشوف العالم كلها تدعلك وانا ياحياتي مالي نصيب
ريما:تغارين خالتي ندى؟ هههههههههههه
تركي:لو ماتغار مازعجتنا دلعوني مثل ريما ههههههههههههه
ريما:هههههههههههههه
ام ريما:حر11111م عليكم وشفيكم على ندى ؟
ندى:يحيى الحق!! وينك عني من طلعتنا وهم بس علي كني ذابحه لهم احد ..
الجدة هيا:حشى كاننا بحرب
الكل:ههههههههههههههههه

سهروا عندهم الى الساعة 12 ونص وبعدين راحوا..
ريما دعت نوف والهنوف عندهم بالبيت..البنات جوا الساعة 5 العصر وجلسوا في الصالة
ريما:يربي اليوم حــــر!
ام ريما:ايوالله حر الله يسلم المكيفات اللي ماحسستنا بالحر
هنوف:الصيف موووت حر بس مع كذا اموت فيه علشان اجازتنا الكبيرة تكون في الصيف هههههه
نوف:هههههههه والله انك صادقة
ريما:يمـة طلبتـك لاترديـــني!!
ام ريما:وش تبين؟اذا قدرت علية آمري انتي بس
ريما:يمة نبي نسبح انا والبنات
الهنوف: اهــــــــئءء<شهقت صاحية ريوم انا ماجبت ملابس سباحة ولااستعديت
نوف:يالله خالتي سلمى تكفين نفسي اسبح اللحين وانتي هنوف ياسخيفة تعرفين ان ريما مااكثــررررر من ملابسها اكثر ملابس بالرياض
ريما:ههههههه الله اكبر هنوف وش ذا العقل عليك!!
نوف:ههههه الكل يعقل الا الهنوف
ام ريما:وش فيكم على هنوف؟؟
الهنوف: هههههههه شفتي خالتي كلوني..
ام ريما:يالله يابنات قوموا جهزوا ملابسكم عشان السباحة
ريما:يسسسس!قوموا صبايا نجهزهم
البنات جلسوا يخربطون ويصارخون لما نزلوا المسبح وجلسوا جلسة فلـةً والكيف كايف..جلسوا يسبحون الى صلاة العشاء جتهم ام ريمــــــا وجلست ع الكراسي اللي قدام المسبح..
ريما:يمة تعالي اسبحـي معانا وناسة
ام ريما:هههههه راسي مصدع شوية
البنات:سلامااات خالتي
ام ريما:الله يسلمكم .بنات ماتبون تعشون؟
ريما:ايييه جوعانة تكفين يمة ارسلي السواق لماكدونالدز
ام ريما:يعني ماتبون الاكل اللي انا طابخته
ريما:لا يمة صحه وعافية على قلبك انتي وابوي
نوف:بالله سبايسي امووت عليها
ريما:ههههههه خلاص بنكتب الطلبات ونرسلها مع السواق
هنوف:ريوم لاتنسين الآيسكريم حقهم الماك فلوري خطير
ريما (بتقهرهم):لا بعدين حلقك يلتهب
الهنوف:الحمد لله والشكر ترانا بالصيف
ريما:ههههه امزح عليم من عنوني يالغاليات كم نوف وهنوف عندي؟
طلعـــــوا البنات من المسبح واخذوا شاور سريع وغيروا ملابسهم وبعدين جابوا الشغالات العشاء وتعشوا البنات وهم غراقنين بالسوالف وجتاء سواق هنوف وراحت معاها نوف..


بعد ماراحو البنات جلست ريما قدام التلفزيون الى الساعة 4 الفجر وبعدين صعدت صلت بغرفتها ولا جاها النوم ..قالت مالي الا ندى خالتي ازعجها المسكينة كانت غاطة في سابع نومه وهاوشتها وقالت لها روحي نامي وسكرت الخط بوجهها وريما ميته من الضحك..
اخذت ديوان شعر لبدر بن عبدالمحسن وجلست تقراها وتذكرت نواف وضاق صدرها وطفشت ونامت الى الساعة 6 المغرب


ام ريما:ريما افتحي الباب ماصار كل هذا نووم؟
ريما:ليش كم الساعة؟
ام ريما:الساعة 6 المغرب يالله بنروح!
ريما:وافااا الساعة 6 ولا صحيتووني وبعدين وين بنروح؟
ام ريما:ياربي من اسلاعة 3 وانا اصحي فيك ..بنروح اللية لبيت عمك سعود (ابو نواف)‍..عندهم جمعتنا قبل الاختبارات
ريما:تركض فتحت الباب..احلفي يمة؟ليش ماصحيتني بدري ياربي خلاص ماعد فيه وقت ماراح اروح معك..
ام ريما:تونا بنروح الساعة 8 يالله.
بسرعة ريما على طول خذت شاور سريع ولبست تنورة الى نص الساق سوداء وفيها كسرات وفي النهاية على الجنب فيه فراشات صغيرة لونها تركواز تلمع..بلوزة دانتيل اسود وبروش تركواز يلمع..وصندل (وانتوابكرامة)اسود فيه فصوص تركواز ولف على الساق ..وحطت ميك آب خفيف شدو تركواز وجلوس يلمع وكحل اسود داخل العين ..ورشت عطر كوكوشانيل<<روعة نعووووومة بمعنى الكلمة
ونزلت عند امها وابوها في الصالة..جالسين ينتظرونها‍‍‍‍..
ابوريما:وش ذا الزين ماتركتي شيء للبنات
ام ريما:وينك تأخرنا والله لو انتي عروس
ريما استحت ودنقت راسها من االحيـــــــــــــا
ابو ريما:يالله مشينا
وصلوا الحريم راحوا للمجلس وابو ريما راح قسم الرجال كان فيه بيت شعر قزاز على بالحديقة دخل عليهم ابو ريما
ابو ريما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو نواف:وينك فيه؟وش فيك تاخرت؟
ابو ريما:ريما اخرتنا
ابو نواف: مادامها ريمااجل حلاص سامحناك
العم طلال:الا شلون دراستها؟
ابو ريما:ماشاء الله عليها مجتهدة والله يوفقها
العم طلال:في طموحها من كانت صغيرة مهندسة ديكور
ابو ريما:ولحد اللحين مصممة ع الهندسة
العم طلال:الله يوفقها
محمد كان مبسوط وهم يسولفون عن ريما وكان متحمس نواف لاحظ عليه
نواف:يالحبيب نحن هنا
محمد:هاه
نواف:من قال هاه سمع‍‍..جالسين يتكلمون عن ريما مو عن محمد
محمد:ياخي انت وش دخلك؟
نواف:لا بــــس حبيت انبهك‍
محمد:هذاني انتبهت..
عبدالرحمن:وش فيكم تهاوشون؟
محمد:لا ابد سلامتك
دخل فيصل المجلس :السلام عليكم(فيصل كان ابوه متوفي من 5 سنين)
الكل:وعليكم السلام
ابونواف:خير يبة وراكم متأخرين؟
فيصل:لا بس صلينا العشاء وهذانا جينا
ابو ريما:حياكم الله
نواف:هلا وغلا بفصيل ولد عمتي نورة
فيصل وهو مقصر صوتة:تراك فشلتنا عند الرجاجيل.




عند الحريـــــــــــم
البنات كانوا غارقانات بالسوالف جالسات آخر المجلس


ام نواف:ريوم حبيبتي تعالي اجلسي جنبي.
الهنوف:ياحركات انتي قومي عليك طلبية هههههههههه
نوف:قومي ياحظي المرة انبح صوتها وهي تناديك
ريما: طيب انتي وياها جالسين تتريقون علي‍ مردودة
نوف وهنوف يغنون:مردودة مردودة<<اغنية راشد
ريما تشمي بحيا وجلست جنبها
ام نواف:ريومة شلون المذاكرة الاختبارات ع الابواب
ريما:الحمد لله الله يوفقنا
ام نواف:اللهم آمين..مثل نواف ياحياتي مجتهد وآخر ترم له يعني بيتخرج وبعدها راح ازوجه ان شاء الله<<لازم تذكر نواف

ريما وهي بينها وبين نفسها ياربي معقولة نواف كذا بيطير من بين يديني وانا افكر فيه طول السنين اللي فاتت‍‍...وقطع تفكيرها صوت العمة نورة..

العمة نورة:ماشاء الله بتزوجونة عساكم لقيتوا له بنت الحلال؟
ام نواف:من زمان بس ماراح اوقلها لك اخاف تخطفينها لفيصل وهي تضحك وتطالع ريما
العمة نورة:لاوش نخطبها خلي نواف يقول بتزوج ويصير خير..
ام نوف (زوجة طلال):الا على فكرة ترى بنتجمع بعد الاختبارات عندنا باستراحتنا اللي في الثمامة
ام ريما:والله استراحتكم تهبل ومن زمان عنها وتوسع الصدر
ام نوف:خلاص اجل ان شاء الله العزيمة في الاستراحة عندنا


العيال طلعوا يلعبون كورة بالحديقة(كان فيه ملعب في بيتهم بما ان بيتهم عيال يعني مافيه بنات اكيد البيت بيطلع ولادي100%)نواف لابس ملابس الهلال والفنيلة حقته رقم 9 سامي الجابر<<يموت فيه بشكل جنوني


نوف طلعت تكلم بالجوال بالحديقة وبالصدفة شافت العيال يلعبون وراحت تركض للمجلس علشان تقول لهنوف وريما
نوف:يالله بنات قوموا معاي اللحين
بالنات:وين؟
نوف:العايل يلبعبون برى وناسة
الهنوف:اخوي فيصل يلعب معاهم..؟
نوف:اييه قومي خلينا نضحك عليهم‍‍..
هنوف:بروح اضحك علييه واشفي غليلي منه
ريما:هههههه وش ذي غليلي طالعة من قلبك‍‍ بس مابي اطلع
نوف:بلا سخافة قومي فيه مفاجائة(فيه واحد منهم لابس لبس الهلال ولا بعد رقمة 9 ساميو)
ريما:قمزت احلفي سامي آهـ ياقلبي عليك ياسمسم<مجنونه في سامي
هنوف:هههههههههه يالله بلا دلع قومي مو علشاني علشان سامي
ريما:بقوم بس علشان سامي ههههههههه
لبسوا البنت جلال وجلسوا على الطولة والكراسي يشوفون العيال وهم يلعبون


طا1111111رت الكورة وضربت راس نوف
نوف: آآآآآآآآآآآخ ياراسي من ذا الوقح اللي رماها علي؟
محمد:هههههههه آسف والله مدري انا اللي رميتها بالغلط عليك يانوف
نوف:ولا لك وجهه تعترف بعد؟
محمد ميت ضحك عليها هو وريما وهنوف معصببه بشكل خطير
محمد:يالله اعطيني الكورة يانوف.
نوف:ماراح اعطيك بعدين تعورني مرة ثانيه؟وبعدين اذا ماعطيتك اياها وش بتسوي؟
الشباب عصبوا:يالله انت وياها بسرعة بنكمل اللعب
عبد الرحمن (اخو نوف): اقول نوف اعطيه اياها<معصب منها
نوف خافت:طيب طيب بس انا بشوتها
نوف جت بتشوتها وتطييييح ع الارض ويضحكون عليها
ريما قامت من الكرسي:انا بعطيكم اياها وترميهابقوة وضربت صدر رجل نواف
ريما تقوول وش ذا الحظ؟
نواف:عاشت والله ريما الهلاليه
الهنوف:ياهووووة بعد يعرف انك هلالية والله خطير نواف
ريما مبسوطة ع الاخر الحمد لله مانسى اني هلاليه ولابعد يحب اللعب نفسه سامي وش ذا الصدفة
سجل فيصل اخو هنوف هــتدف والبنات يصرخووون
وخلصت المباراة 1/0 لفريق نواف وفيصل ضد محمد وعبدالرحمن.......سهروا كلهم وبعدين الكل راح لبيته



جت الاختبارا11111111111ت
الكل مشغول عن الثاني وشاد حيله الا فيصل كان يشتغل في شركة خالة فهد ابو ريما خلص دراسته كان إداراة اعمال..نواف آخر سنة لانه الترم الثاني جاء وكملة في الرياض بعد ماكن في امريكا..
خلصت الاختبارات
ابشركم ريما11111 نجحت وجابت الاولى <<ثاني علمي
امها وابوها فرحانين مررررررررة
ابوها شرى لها ساعة رولكس الماس ذهبيه هدية نجاحها..
امها شرت لها جوال جديد كان نفسها فيه قبل الاختبارت..

الكل نجح :هنوف+نوف+محمد+عبدالرحمن

وابشركم نو111111111ف نجح وتخرج من الجامعة..
بعدما انتهت الاختبارت كانت في عزيمة عند العم طلال وزوجتة العنود<ام نوف> في الاستراحة كانت روعة الاستراحة كبيرة بشكل.. وكلها حدائق وفيه قسمين كبار للحريم والرجال..

ريما سوت تشيز كيك فراولة واخذته معاها وجايبه تورتة من باسكن روبنز بمناسبة النجاح..

لبست ريمــــا بنطولون جينز برومودا وبدي سماوي سيور وفوقة جكيت جينز قصيـــــر الى نص الصدر وعقد على الرقبة اللي كانه اكثر من سلاسل مجموعه بعقد واحد وطوويل وجزمة وانتم بكرامة سبور سماوي بابيض..وميك آب نعوم جلوس وكحل داخل العين لونه ازرق <<رووعة

الحريم في المجلس وسوالف وحالتهم حالة..فجاْة يتصل جوال ام نواف ردت ماطولت ابتسمت وعلى طول سكرتها..وقالت مباشرة ريومة انتي وهنوف ونوف عمكم سعود يبي يسلم عليكم ويبارك لكم بالنجاح روحوا له بالمجلس عند الرجال... البنات لبسوا جلال ودخلوا كان فيه ابو ريما وابو نواف وابو عبد الرحمن<عمهم طلال..ومحمد وعبد الرحمن ونواف وفيصل..

البنات:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو نواف:ياهلا ومرحبا بالبنات الف مبروك النجاح يبة
ريما والبنات:الله يبارك فيك
ابو ريما:الف مبروك نوف وهنوف تستاهلون
نوف وهنوف:الله يبارك فيك عمي+خالي..جلسوا البنات وعمهم طلال يسولوف عليهم ونصايح علشان لازم يشدون حيلهم السنة الجاية ثالث وبعدين قالت ريما:
ريما:عن اذنـــــــكم
محمد وطُـــــير عيونه..نواف يضرب كتفه ويبتسم له ..محمد تفشل
ابو نواف:وين ريوم مابعد شبعان منك..!!
ريما انحرجت وماتدري وش بتقول
ابو نواف:تعالي عندي
ريما جت وجلست جنبه
قام نواف وقال شباب يالله خيلنا نطلع بالحديقة ونترك البنات على راحتهم(رحمهم متغطيات طول الوقت اشكالهم تكسر الخاطر هههه)وطلعوا العيال
ابو نواف:ماشاء الله ياريما كبرتي وصرتي عروس
نوف جلست تناظر الهنوف وحسوا ان ريما انحرجت<<البنت على طول تستحي حيويه بمعنى الكلمة
ابو ريما يبتسم
دق جوال ريما وطلعت خالتها ندى ريما(الحمد لله اللي فكيتيني من ذا الموقف ياندوو)
ريما:عن اذنكم بكلم خالتي
الهنوف ونوف:حتى حنا يالله مع السلامة
العمام:اذنكم معاكم

طلعوا البنات وريما تكلم ندى جلست شوية عند المسبح وتفكر بكلام عمها بعد ماسكرت من خالتها.. وهنوف ونوف على طول دخلوا لما كانت ريما تكلم خالتها واتركوها على راحتها برى..وجت بتدخل واول مافتحت الباب ويطلع في وجهها محمــد وقف ولا تحرك ريما جلست تطالع فية وانصدمت ليش مايتحرك وعلى طوووول تغطت هو تفشل وطلع ومو مصدق (ياربي وش فيني انا هذي بنت عمي كيف اطالعها كذا..‍‍وش بتقول عني؟ بس انا ماصبر اشوف كل ذا الزين وانا ساكت)
ريما(ياربي عليه وش ذا الطول..مملوح بشكل ..بس نواف احلى منه)

البنات كانوا جالسات في الصالة عند رورتانا خليجية وريما جتهم تركض
نوف:وش فيك؟
ريما:يالله طلع في وجهي محمد ..وشافني
نوف:احلفي؟كيف؟متى؟وين؟ وش قالك؟
هنوف:شوي شوي على البنية كل ذا بتجاوب عليه
نوف دنقت وتفشلت
ريما:فوفو حبيبتي وش فيك ارتبكتي يوم قلت لك لا يكون
نوف:وشو بعد؟
هنوف:مدري عنك ..تعالي بالله وش فيك.لايكون تحبــ
نوف:لا عاد انتي وياها ان الخبلا اللي اجلس معاكم وقامت
ريما مسكت يدها:فوفو لاتعصبين وش فيك اليوم صايرة كبريت
هنوف:خلاص حبيتي لاتزعلين وانا اسحب الكلام اللي قلتة
نوف:ياويلكم تفكرون في الخرابيط هذي مرة ثانية
ريما:ههههههه خلاص ولايهمك
هنوف:ابشري يافوفو

ريمـــــا بنات انا جت كيكية عشان النجاح تعالوا عند الحريم نقطعها ونحتفل
نوف:والله انك خطييرة ياريوم
هنوف:الله لايحرمنا منك ومن كيكاتك
ريما:هذا اللي همك بطنك
هنوف:ههههههه ذكري ربك
ريما:ماشاء الله هههههههههه
راحوا البنات عند الحريم والبزارين معاهم والكل يبارك لريما ع النجاح وعقبال الدكتوراة..ٌطعوا الكيكة وقالت ام نوف:وراكم ماتذوقون الرجال من كيكية النجاح
ريما:ايوووووة صح‍‍..خلاص بقطع لهم انا جيبة كبيـــرة
ريما هي وهنوف يقطعون للرجال والعيال
نوف انا بوديهم اوووكي بعطي اخوي عبد الرحمن يعطيهم
راحت نوف ولبست جلال وكان الباب قزاز يعني تشوف اللي برى في الحديقةوكان عبد الرحمن ومحمد جالسين يسولفون وكان واضح ان عبد الرحمن متحمس معاه ومحمد كان يتكلم في موضوع جــــاد ومهم (نوف ياربي وش يتكلمون فيه اكيد شيء مهم)وطلعت وسمعت محمد يقول
محمد:ياعبد الرحمن تعرف وش معنى احبهـــــا وربي احبها
عبد الرحمن:طيب هي تدري؟
محمد:لا وش بيعرفها؟
عبد الرحمن:تبيها تدري عن الموضوع؟
محمد:كيف؟ يابو الافكار؟
عبد الرحمن: علشان تعرف منهو عبد الرحمن ..بس اسمع هذي الفكرة بخمس مية ريال هههههه...
محمد:خلاص لك الي تبغى بس وش الفكرة.؟
عبد الرحمن:اقول لاختي نوف تقولها ريما ونوف مثل الخوات
واسرارهم عند بعض
نوف وقفت في مكانها ونزلت دموع من عيونها لاشعورياً
نوف ونبرة صوتها حادة ومعصبة:عبد الرحمـــــــــــــــــــــن تعال
عبد الرحمن:بسم الله جبنا سيرة القط جانا ينط
محمد:هههههههههههه
نوف(وتضحك بعد احر ماعندي ابرد ماعندك):عبد الرحمن تعال اخذ هذا للرجال
عبد الرحمن:وش ذا؟
نوف:من ريما بمناسبة نجاحها ونجاحنــــــا‍
محمد يوم سمع اسم ريما التفت وجلس يطالع في نوف.
نوف(بسم الله عليك شوي شوي )وهي تناظر لمحمد
عبد الرحمن:ياهلال بالحامل والمحمول
محمد:ههههههههههه

دخلـــــــــت نوف وهي معصبة وراحت فوق في غرفتها(كان بالاستراحة بيت صغير وفيه غرفه لها ولاخوها عبد الرحمن ولامها وابوها)شافتها هنوف وهي تكبي..وبسرعة راحت تركض وراها على طول نوف قفلت الباب..
الهنووف:نوف وش فيك؟افتحي الباب
نوف وهي تبكي بحرارة:مافيني شي بس تعبانة
هنوف:طيب افتحي الباب
نوف:خليني براحتي
هنوف:كيف اتركك وانتي كذا اقولك افتحي الباب ولا بعلم امك
نوف:لاتعلمينها بشيء تكفين وهي تصرخ:اتركييييييييييييني
هنوف راحت تركض لريما وريما كانت جالسة عند امها





الهنوف دخلت وكان وجهها متغير ودنقن وهمست باذن ريما:ريما قومي معاي نوف تصيح بغرفتها وتقول لاتقولون لاحد
ريما:طيب يالله اصعدي قبلي علشان مايشكون الحريم
راحت الهنووووف
ريما:عن اذنكم
ام ريما: وش فيكم؟ وش فيها هنووف؟
ريما: لابس آآآآ امممممم أه ه ه<تخربطت
ام نواف: اتركيها يام ريما تعرفين اسرار البنات
ام نوف:ههههههه صادقه تلاقينهم عندهم سوالف
ريما وهي مستعجلة:يالله عن ذانكم


صعدت ريما ولاقت هنوف جالسة بالصالة لحالها
ريما:هاه بشري وافقت تفتح الباب؟
هنوف:لا ولا فيه امل
ريما:طيب انا بوريك كيف بتفتح؟
ريما وراحت لغرفه نوف وتطق الباب
ريما:نوفه حبيبتي انا ريما افتحي لي
نوف:حرا11م عليكم اتركوني خلوني براحتي
ريما:انتي اللي حرام عليك اللي جالسة تسوين فينا
هنوف:بالله افتحي طيحتي قلوبنا ..
نوف صرخت:اتركوووووني
هنوف:يعني مو بفاتحة الباب يانوف؟
نوف:لا
ريما غمزت لهنوف
ريما:آآآه بطني الحقوني..بموت آآآي الم فظيع
هنوف:ريما بسم الله عليك وش فيك بروح اكلم خالي فهد
نوف على طوول فتحت الباب:ريما وش فيك؟
ريما:صا111111دوة
هنوف:هههههههههههههه
نوف يوم شافتهم كذا يضحكون جلست عند الباب تبكي
ريما:افا وش فيك عيوني فوفو
هنوف:يمة وش فيك ..وش قالوا لك العيال؟انتي من رحتي لهم ورجعتي جلستي تبكين
ريما:ماعاش من يخلي فوفو تبكي...تكلمي ريحينا
نوف لاشعورياً:والله احبه..
نوف:محمـــد محمد ياريما‍‍
ريما: وش فييييييه؟
نوف:محمد يحبك
ريما مو مستوعبة اللي تقوله نوف:انتي وش جالسة تخربطين؟
هنوف:نوف شوي شوي وفهمينا وش عرفك؟
نوف جلست تقولهم السالفة....وهي تبكي
ريما مصدومة ماقالت ولا كلمة
هنوف:طيب يانوف ليش ماقلتي له قبل انك تحبينة؟وبعدين ليش ماقلتي لنا؟
نوف:مدري والله مدري <جلست تبكي
هنوف:وانتي ياريما وش رايك؟
ريما ساكتة وفي حالة سرحا11ن
هنوف:ريما نحن هنا
ريما:هاه
هنوف: وش رايك بالسالفة
ريما:نوف حبيبتي لازم نتعرفين اني مافكر فيه..واعتبرة اخوي اللي ماجبتة امي..والله كنت اتكلم معه وسولف على اساس اني معتبرته اخوي ماكنت اعرف انه يفكربشيء ثاني..حبيبتي انتي لازم تمسكين نفسك..وتتمسكيين فيه لان حبك مايروح كذا لازم تصارحينه بالوقت المناسب..ولازم تحـــبـــبـينه فيك فاهمتني..
هنوف:لازم توصلين له انك تحبينه باي طريقة ..
ريما:وبعدين مابي اشوف دموعك مرة ثانية..وياجبل مايهزك ريح
يالله اللحين اضحكي ابي اشوف ابتسامتك..
هنوف:ياحظي هذي تحب وهذيك تحب وانا ياربي اشكثر اعا111111ني محد احبه ولاحد يحبني
نوف:ههههههههه

ريما:ايوه كذا فكيها..يووووووووووووه(قمزت من مكانها)نسيتوني التشيز كيك يالله بسرعة خلينا نقطعها مع العصير
هنوف:ريوم ليش ماتخلينه بعد العشاء
نوف:اييييه اللحين ماكلنا الباسكن
ريما:يالله اجل قوموا ناكل الباسكن ونتعشاء
هنوف:ايييه صح تراني على لحم بطني
ريما:اهئ <شهقت من شوية جالسه تتقهوين وتاكلين
نوف:ههههههههههههه
هنوف:ريوم وش فيك علي
ريما:اللي قاهرني انك عصلا نحيفة يابسة مالك بطن هههههههههههه ماشاء الله لااله الا الله عليك



نزلوا البنات وكن شيء ماصار
تعشوا وبعد العشاء راحت ريما تقطع التشيز كيك واعطت الحريم
العمة نورة:عقبال ماناكل كيكه زواجك
ام نواف:آميييين
ريما دنقت راسها
قطعت ريما للرجال وارسلتهم مع الشغالات
ابو عبد الرحمن:الله وش ذا الحركات تشيز كيك
ابو ريما:ايييه هذا ريوم مصلحته
ابو نواف:ماشاء الله عليها فنانة مطبخ
ابو ريما:اكيد مايحتاج هذي بنتي الله لايخلني منها
فيصل:الله على بنتك ياخالي ياليت كل يوم تنجح علشان تذوقنا هالكيكات
نواف:هههههههههههههههه
ابو ريما:ريوم مابتقصر هههههههههه
محمد:ماشاء الله روعة التشز كيك
عبد الرحمن:ياليت نوف يايبة تتعلم منها
ابو عبد الرحمن:خلاص بنخلي ريما تعطيها كورسات
فيصل:وخلو الهنوف معاها تتعلم
الكل:هههههههههههههه
نواف غص في الاكل من سمع طاري هنوف
ابو نواف:بسم الله عليك قوم اشرب ماء يبة
محمد:ايه اكيد اعجبة التشيز كيك
الكل:ههههههههههه
نواف(الحمد لله اللي ماحسوا فيني)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلي حلا



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية احلى ماخلق ربي   الثلاثاء أبريل 05, 2011 5:24 am

ناااااااااااااايس بصراحة بس نب التكملة cheers cheers cheers cheers cheers lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية احلى ماخلق ربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Holistic Hmok .yoo7.com :: القصص والروايات-
انتقل الى: